القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز Windows Vista 64 pit برابط مباشر


Windows Vista



 
يمكنك الأن تحميل وتثبيتت Windows Vista على جهازك الحاسوب بكل سهولة والاستمتاع به فهو من الويندوزات المميزة.

صدر هذا الويندوز Windows Vista عام 2006 ، وويندوز فيستا يتواجد به مزايا كثيرة مثل Windows 7 مثل التطبيقات والسمات والالوان والتأثيرات ، ويتم تنصيب Windows Vista بكل سهولة كما يحدث عند تثبيت Windows 7 تمامآ.

 
كما أن ويندوز فيستا لايتطلب مواصفات تشغيل عالية مثل Windows 8.81 و Windows 10 ، ولكن بالرغم من إلغاء الدعم عن Windows Vista وWindows xp أيضآ |إلا أن العديد من الناس حول العالم مازالويستخدمونهم.

ولكن هنا أحب أن أقول لك أخى القارىء أن الشركة المصنعة لأنظمة الويندوز وهى شركة Microsoft لا تنصح بأستخدام هذه الويندوزات مثل Windows Vista and xp وتنصح بأستخدام Windows 10 لأنه مدعم بتحديثات وأمان وخصوصية كاملة لذلك شركة Microsoft .

 
ولكن الأمر ليس بهذه الصعوبة يمكنك تنزيل ويندوز فيستا الأن والاستعانة ببعض برامج المضادة للفايرس والتجسس وهى عديدة على مواقع الآنترنت يمكنك تحميل إحداها ، والاستفادة بالويندوز الذى تريده كا Vista أو xp كما تحب أو كما يتطابق مع إمكانيات جهازك الحاسوب .

فبعض أنظمة الويندوز تتطلب كما نعلم مواصفات تشغيل عالية ، لكن Windows Vista و Windows xp لايتطلب تلك المواصفات، لذلك يمكنك الأن تحميل الويندوز وتنزيل بعض البرامج المضادة للفايروسات والتجسس والعمل على Windows Vista بكل أمان.




يمكنك تحميله الان 






يمكنك التعليق أسفل الصفحة لأى أستفسار أو أى أقتراحات ومشاركة المقالة للمزيد من أصدقائك ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعى



التنقل السريع