القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس PES 2019 للكمبيوتر كاملة تورنت

Pro Evolution Soccer 2019 Download

PES 2019 Pro Evolution Soccer (المعروفة أيضًا باسم PES 2019) هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami للكمبيوتر الشخصي في أغسطس 2018. تحسين أنظمة المحاكاة الموجودة في سابقاتها وتوسيع قائمة الفرق والبطولات الحالية إلى حد كبير ، هذا الثامن عشر تمكنت الدفعة في سلسلة PES من تحقيق النجاح وتوفير قدر لا نهاية له من المتعة لملايين عشاق الرياضة. بعض الإضافات الأساسية للعبة هي مقدمات للعديد من الأندية الاسكتلندية الشهيرة (سلتكس ورينجرز من بينهم) ، والملاعب المصاحبة لها التي تمكن المشجعين من إعادة خلق الجو الموجود خلال مباريات الدربي التقليدية القديمة.


 

بالإضافة إلى العرض الصوتي / المرئي الناصع ، دعم 4K HDR ، الوقت المحسن من البرق والبيئة ، التعليق الواقعي ، أنظمة الرسوم المتحركة المتقدمة وأنظمة اللعب المبسطة التي تسمح باللعب في الوقت الحقيقي والتكتيكي ، لعبة Pro Evolution Football للكمبيوتر الشخصي يتميز أيضًا بخيارات موسعة لإدارة أنديتك المفضلة. تتضمن التطورات في هذا الوضع أنظمة تفاوض محسنة ، وإدارة أفضل للميزانية ، وخيارات إستراتيجية أعمق ، وإحصاءات اللاعب التفصيلية (مع 11 سمة مهارة جديدة) ، وتحسين شخصية اللاعب ، وخيارات محسنة للتعامل مع لحظات اللمس للجسم بالكامل أثناء اللعب.

 

في حين أن اللعبة تحتوي على الدعم المدمج لـ 12 بطولة رياضية كبيرة (الدوري الاسكتلندي الهولندي ، الدوري الهولندي الهولندي ، الدوري الأرجنتيني الممتاز ، الدوري الفرنسي 1 و الدوري الفرنسي 2 ، الدوري الدنماركي الممتاز ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري السويسري الممتاز ، والبلجيكي Jupiler Pro League) ، نجحت اللعبة في خسارة بعض أكبر الدوريات الدولية التي يتم تنفيذها تحت شعار UEFA. هذا يعني أنه ولأول مرة منذ 10 سنوات ، خسر امتياز PES الدعم لدوري الأبطال ودوري أوروبا وكأس السوبر الأوروبي. تم الاحتفاظ بشراكات النادي الشهيرة مع فرق مثل ليفربول وبرشلونة وإنتر ميلان وإي سي ميلان وأرسنال ، وتمت إضافة شراكات جديدة مثل بوروسيا دورتموند ، وموناكو ، إف سي شالكه 04 ، سيلتيك ورينجرز والعديد من الشركاء الآخرين والفرق المرخصة .

 

Pro Evolution Soccer 2019 Download




بالإضافة إلى اللعب في وضع عدم الاتصال ، تتميز PES 2019 Pro Evolution Soccer أيضًا بوضع متقدم للغاية على الإنترنت لا يشجع فقط اللعب التنافسي ولكن أيضًا تطوير وتطور فرقك ولاعبيك. كن على علم بأن هذا الجزء من اللعبة يتطلب اتصال بالإنترنت وقليلًا من الصبر إذا أصبح خادم Konami غير متاح بسبب الأخطاء الداخلية أو مشكلات الاتصال بالإنترنت المستندة إلى الخادم.


 

Pro Evolution Soccer 2019 Download

Pro Evolution Soccer 2019 Download


يمكّن إصدار الكمبيوتر الشخصي من PES 2019 Pro Evolution Soccer المستخدمين من تخصيص عناصر التحكم بدقة ، وإعداد المستوى البصري المطلوب للعرض المثالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بالألعاب ، والدعم الواسع لتعديل وتعديل المحتوى من صنع المستخدم في اللعبة.


متطلبات النظام (الحد الأدنى)

    وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
    الرام: 4 جيجابايت
    بطاقة الفيديو: 2 جيجا بايت NVIDIA GeForce GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
    ظل البكسل: 5.0
    VERTEX SHADER: 5.0
    مساحة القرص الحرة: 30 جيجابايت  

  ذاكرة فيديو مخصصة: 2 جيجا بايت

                 تحميل ملف التورنت الخاص بتحميل لعبة PES 2019 

                                                من هنا

للبحث عن اللعبة 

  Pro evolution soccer 2019 Full PC تحميل لعبه
تحميل PRO EVOLUTION SOCCER 2019 للكمبيوتر
PES 2020 - Pro Evolution Soccer - Download for PC Free
تحميل لعبة بيس PES 2019 للكمبيوتر كاملة تورنت
Pro Evolution Soccer 2019 Download


                                                   فى رعاية الله 



التنقل السريع