القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة POSTAL 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة بوستال postal كاملة برابط مباشر للكمبيوتر ...





في هذا الإصدار من حزمة توسيع Postal 2 Paradise Lost ، تم إعطاؤك مرة أخرى دور Postal Dude. من يبحث عن كلبه الضائع في عالم ما بعد المروع. يأتي Paradise Lost بميزات وأسلحة جديدة بالإضافة إلى بعض المهارات الجديدة. كما تحتوي على حملة لاعب واحد كاملة. أثناء اللعبة ، ستواجه مجموعة واسعة من الأعداء تشمل قطاع الطرق ، وتمائم اللعب ، والبقاء على قيد الحياة يوم القيامة. تم تضمين أسلحة وعناصر جديدة مثل المسدس ، والبنادق ، و Weed Whacker. كما تم تقديم ميزة البنادق المزدوجة مضاعفة المتعة. رسومات اللعبة رائعة للغاية. قد ترغب أيضًا في تنزيل The Suffering.

منذ البداية ، كانت طريقة اللعب معيبة. الأعداء هي لقطات لا تشوبها شائبة ويمكن أن تحصل على عدد لا بأس به من الضربات حتى في إعدادات الصعوبة الأقل. هذا ، بالطبع ، يخدع الطريق الاستراتيجي إلى أسفل لأن جميع التكتيكات الماكرة التي تم تعلمها في أول شخص مطلق النار 101 يتم طرحها من النافذة. بدلاً من ذلك


 ، سيكون عليك الاعتماد على امتلاك الكثير من الذخيرة والحزم الصحية لإكمال الأهداف بنجاح معظم الوقت. يمكن أن تنمو الأهداف بسرعة كبيرة أيضًا ، لأنها تتلخص دائمًا في تبادل لإطلاق النار للخروج على قيد الحياة بعد اكتمال الهدف. وبينما أشيد بالمطورين لإنشاء عالم تفاعلي ، لا يمكنني تجاهل أوقات التحميل المفرطة. 

تحميل لعبة بوستال postal كاملة برابط مباشر للكمبيوتر ...

تحميل لعبة بوستال postal كاملة برابط مباشر للكمبيوتر ...

تحميل لعبة بوستال postal كاملة برابط مباشر للكمبيوتر ...


تنقسم مدينة الجنة إلى عدة أقسام ، وكلها أوقات تحميل طويلة للغاية. وغني عن القول ، أن التدفق يعوق بشدة بسبب أوقات التحميل ، وبيئة التجوال المجانية المعروضة في ألعاب مثل Grand Theft Auto III ضائعة تمامًا. إن Postal 2 قصيرة إلى حد ما ولا تحتوي على وضع متعدد اللاعبين ، وعلى الرغم مما يعتقده الكثيرون ، فإن الجري وإشعال كل شيء مع النابالم سيصبح قديمًا بعد فترة.

البريد 2 بذيء من أجل أن يكون بذيء. وراء كل زاوية ، هناك نكتة فاحشة تعزف على أي شيء يمكن تخيله. يتم اختراق النكات العرقية والسياسية والدينية والجنسية باستمرار ولا يوجد أي منها مرتفع في أقل تقدير ولكنك تعرف ماذا؟ إنه أمر مضحك بطريقة مريضة ومجنونة. بعد كل شيء ، من المؤكد أن يتمسك مستقيم القطة في نهاية مسدسك ككاتم للصوت ببعض الضحك.

في قسم المرئيات ، فإن البريد 2 متوسط ​​بشكل صارم. Framerates صلبة ونماذج الشخصيات تبدو لطيفة مع الرسوم المتحركة اللائقة ، لكن القوام باهت وقبيح. وبالمثل ، فإن العديد من الكائنات ليست متنوعة ولا يتم تقديمها بشكل جيد. الكثير من التأثيرات الطفيفة مثل اللهب والانفجار لا تصمد أيضًا. بشكل عام ، كل شيء يبدو فظًا للغاية ، وما إذا كان مقصودًا أم لا هو أمر قابل للنقاش.


 

 
 
 
 متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows 98 / ME / 2000 / XP
    المعالج: 1 جيجا هرتز
    ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميجابايت
    القرص الصلب: 1.5 جيجا بايت مجانا
    ذاكرة الفيديو: 32 ميجا بايت
    بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX
    دايركت: 9




للبحث عن اللعبة
تحميل لعبة POSTAL 2
تحميل لعبة بوستال postal كاملة برابط مباشر للكمبيوتر ...
Postal 2 - Download
تنزيل لعبة Postal 2 للكمبيوتر
Postal 2 Free Download full version pc




التنقل السريع