القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا 18 FIFA 18: ICON Edition (2017) download تورنت

 

FIFA 18: ICON Edition (2017) download

 

 تاريخ الإصدار: 2017
النوع: 3D ، رياضة ، محاكي
المطور: EA Canada
النشر: الفنون الإلكترونية
نوع النشر: Repack
لغة الواجهة: RUS / ENG
لغة الكلام: RUS / ENG
الكراك: بخار

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-2100 @ 3.1 جيجا هرتز أو AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت رام
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 460 أو AMD Radeon R7260
مساحة القرص الصلب: 35 جيجا بايت

وصف:
يطمس FIFA 18 القائم على Frostbite الحدود بين العالم الافتراضي والعالم الحقيقي ، ويعيد إنشاء اللاعبين والفرق وأجواء كرة القدم الحقيقية تمامًا. قم بتقييم حركات اللاعبين الذين تكون تقنية Real Player Motion مسؤولة عنها - نظام رسوم متحركة جديد يفتح المستوى التالي من الواقعية في إدارة وشخصية اللاعبين ويسمح بخلق لحظات رائعة في أجواء كرة القدم هذه. ثم انطلق في جولة حول العالم في دور Alex Hunter ، جنبًا إلى جنب مع كريستيانو رونالدو ونجوم كرة قدم أوروبيين آخرين.
 

 


 

 

 تحميل اللعبة تورنت  اضغط هنا 

مميزات اللعبة:
كرة القدم تحكم العالم: يقوم FIFA 18 على أساس Frostbite بطمس الحدود بين الواقعية والواقعية ، وإعادة تكوين اللاعبين والفرق بالكامل وأجواء كرة القدم الحقيقية.
تقنية Real Player Motion
يقدم FIFA 18 نظامًا جديدًا للرسوم المتحركة يوفر مستوى فريدًا من الاستجابة ويكشف عن شخصية اللاعب.
التاريخ: عودة Hunter: العالم كله يتحدث عن Alex Hunter. قريباً سيبدأ موسم جديد ، وهناك شائعات بأن Alex Hunter يمكن أن ينتقل إلى نادٍ آخر.
ابدأ موسمًا لا يُنسى: لاعبون أسطوريون وستة نماذج جديدة ونظام اختيار موقع جديد وابتكارات أخرى تضمن الانغماس في عالم اللعبة الرائعة.


FIFA Ultimate Team: الأفضل على الإطلاق - في FIFA 18. العب لاعبين أسطوريين مثل رونالدو أو دييجو مارادونا أو تييري هنري. سنتحدث هذا الصيف عن فرص الألعاب الأخرى لألعاب FUT و Kumirah.
جو واقعي للملعب: تفاصيل مثل الموقع الدقيق للشمس ، ونقل سينمائي لتأثيرات الغلاف الجوي ، وإعادة إنتاج دقيقة للميزات المحددة للميدان ولافتات نادي أو ملعب معين ، والتعليقات التكيفية - وليس هذا فقط يخلق صورة حقيقية جو مباراة كرة قدم.


أنماط الفريق واختيار المركز: بفضل أنماط الفريق الجديدة ، تظهر جميع التكتيكات الأكثر شهرة لأفضل الفرق في العالم في اللعبة. الآن سيكون لديك المزيد من الوقت في الملعب لقراءة اللعبة بفضل نظام اختيار الموقع الجديد ، والتكتيكات المحسنة تخلق فرصًا جديدة للعبة المركبة.
 

ميزات أعد حزم:
لا تقطع / يعاد ترميزها.
إصدار اللعبة 1.0 (التحديث 2).
تم تضمين مركبات محدثة اعتبارًا من 07.10.2017. لتنشيطها في اللعبة ، انتقل إلى التخصيص> الملف الشخصي> تنزيل التراكيب. المقطوعات الموسيقية بشكل منفصل: http://rgho.st/6FKmbx97k (C: / Users /...../ Documents / FIFA 18 / settings)
القدرة على تنزيل الترجمة الضرورية فقط (voices_en.bin - Russian، voices_en.bin - English).
القدرة على اختيار مزيج من النص والصوت.

 

 

التنقل السريع