القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA 15: Ultimate Team Edition برابط torrent


FIFA 15: Ultimate Team Edition download torrent

 تاريخ الإصدار: 2014
النوع: رياضة ، محاكي
المطور: EA Canada
النشر: EA Sports
نوع النشر: RePack
لغة الواجهة: RUS | ENG | Multi15
لغة الكلام: RUS | ENG
الكراك: CPY

متطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Q6600 Core2 Quad @ 2،4 GB (أو AMD Phenom 7950 Quad-Core و AMD Athlon II X4 620)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
بطاقة الفيديو: 1024 ميجابايت مع DX11 (ATI Radeon HD 5770، NVIDIA GTX 650)
مساحة القرص الصلب: 24 جيجا بايت

وصف:
سواء كنت مبتدئًا أو مخضرمًا ، تظل FIFA 15 محاكيًا رائعًا لكرة القدم. الآن يبدو كل شيء أكثر واقعية بفضل المحرك القوي Ignite والخيال المذهل للاعبين المذهلين والملاعب الحية. تحدى خصومك المتحديين ، صقل مهاراتك عبر الإنترنت في الألعاب مع لاعبين آخرين أو كن المدرب الرئيسي لفريق Ultimate Team الخاص بك. 

 

يحتوي FIFA 15 على كل ما تحتاجه لمشجع كرة القدم. هل تريد تحقيق أقصى استفادة من كرة القدم؟ ثم اختيارك هو إصدار Origin الحصري من Ultimate Team. هناك العديد من المكافآت في انتظارك ، بما في ذلك 40 مجموعة ذهبية من FUT ، ومتغيرات جديدة للاحتفال ، ومجموعات تاريخية من الأندية من جميع أنحاء العالم ، ومجموعة أحذية adidas® Predator وفرصة لاستئجار ميسي نفسه. هذه المجموعة متاحة فقط لفترة محدودة ، لا تفوتها!
 

تحميل اللعبة برابط تورنت  torrent

اضغط هنا

مميزات اللعبة:
"قم بحركات واقعية - تتفاعل الكرة مع كل ارتداد وتدور بشكل واقعي بشكل لا يصدق ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في الهجوم. العب بالجسد ، أو أمسك المنافس بقميص أو اصنع بكرات واقعية - استخدم كل الاحتمالات لإنقاذ الكرة أو الاستيلاء عليها.


"شارك في مباريات مثيرة عبر الإنترنت - حسِّن مهاراتك وكن بطلاً في المواسم واحدًا لواحد في الشبكة أو اجمع فريقك المكون من 11 شخصًا وتحدي العالم. حسِّن استراتيجيتك في وضع Ultimate Team من خلال إدارة لاعبيك في لعبة كلاسيكية شكل البطاقة الذي أحب المعجبين حول العالم.


"استمتع بأجمل جهاز محاكاة كرة قدم رأيته على الإطلاق - في فترة ما بعد الظهيرة المشمسة وأمسية ممطرة ، يعكس الملعب الحركة فيه ويبدو وكأنه حقيقي. ترتجف Tribunes بطاقة الآلاف من المشجعين. يمكنك رؤية وجه كل لاعب ورؤية المشاعر الحقيقية عندما يتفاعلون مع التدخلات القاسية والإخفاقات والأهداف الحاسمة

 

 

التنقل السريع