القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2013 تورنت سريع


Pro Evolution Soccer 2013

تاريخ الإصدار: 2012

النوع: 3D، رياضة

المطور: Konami Computer Entertainment Tokyo

النشر: كونامي

نوع النشر: RePack

لغة الواجهة: RUS ، ENG

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows XP SP3، Vista SP2، 7

وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium IV-процессор 2،4 جيجا هرتز

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت

بطاقة الفيديو: 512 ميجا بايت

مساحة القرص الصلب: 5 جيجا بايت


وصف:

تحكم كامل ، أسلوب مجاني ، جودة عالية

تم إنشاء الإصدار الجديد من جهاز محاكاة كرة القدم الشهير مع مراعاة رغبات واقتراحات عشاق السلسلة. توفر PES 13 الحرية في اختيار أسلوب اللعبة ، والتحكم الكامل في الكرة عند تسديد المرمى ، وإعادة تكوين شخصية نجوم كرة القدم بدقة - من الفروق الدقيقة في تعابير الوجه إلى تقنيات الملكية. وبالتالي ، فإن الميزات الرئيسية الثلاث لـ PES 13 هي PES FullControl و Player ID و ProActive AI.

تحميل اللعبة تورنت اضغط هنا

مميزات اللعبة:

هجوم. يتم إيلاء الكثير من الاهتمام للعبة في الهجوم. من بين المزايا الجديدة القدرة على التصرف بطريقة عدوانية وبالتالي تحديد وتيرة اللعبة. إلى جانب القدرات الجديدة للذكاء الاصطناعي ، سيؤدي ذلك إلى زيادة تفاعل الفريق في الهجوم وسيسمح بسحب أكثر فعالية للاعبين وجهاً لوجه مع حارس المرمى. بالإضافة إلى ذلك ، سيتحرك اللاعبون بشكل أكثر ذكاءً ، مما يعني أنه سيكون لدى اللاعبين المزيد من الخيارات لعمليات النقل الدقيقة وفرص الإمساك بالكرة. سيتصرف الفريق في PES 2012 ككل ، وسيتفاعل الرياضيون مع تصرفات زميلهم بالكرة ، مما سيجعل الخصوم يرتكبون أخطاء ويكشفون عن أنفسهم.

دفاع. خضعت الكثير من التغييرات للوصاية على المنطقة وحماية الموقع - إن فتح الدفاع عن العدو "الأكثر حكمة" سيكون أكثر صعوبة. المدافعون تحت سيطرة الذكاء الاصطناعي أكثر موثوقية لصد الهجمات ، واختيار المواضع المثلى وقيادة الخصم بشكل فعال.


يتحكم. باستخدام عصا التحكم التناظرية الصحيحة ، يمكنك الآن التبديل بسهولة إلى أي لاعب ميداني. سيسمح لك ذلك بالرد بشكل أسرع على التهديدات وتعطيل هجمات العدو. ستفتح إدارة اللاعب بدون الكرة فرصًا جديدة لتفاقم الموقف عند تنفيذ الضربات من المرمى والزاوية وركلة الجزاء والمواجهات. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن لاعب كرة القدم الذي لا يمتلك الكرة من قيادة المدافعين ، وبالتالي توفير مساحة للاختراقات السريعة والخروج إلى البوابات.

يقاتل. ستصبح الاصطدامات القوية للاعبي كرة القدم أكثر صلابة وقابلية للتصديق مما كانت عليه في جميع الألعاب السابقة من السلسلة. في هذه الحالة ، سيتمكن اللاعبون من التحكم بوضوح في جميع حركات الرياضيين الافتراضيين.

ميزات أعد حزم:

لا تقطع / يعاد ترميزها


التنقل السريع