القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح عمل قناة يوتيوب والربح منها 2019

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
YouTube


موضوعنا عن إنشاء قناة على اليوتيوب والربح من خلالها .
يمكنك إنشاء قناتك فى بداية الأمر عن طريق إضافة تعليق على إحدى الفيديوهات المقدمة على اليوتيوب أو الاشتراك فيها .

حينها يتم إنشاء قناتك كل ما عليك تختار لها إسمآ مناسبآ لك وللمجال الذى تريد أن تعمل به على قناتك يمكنك تقديم أو تنزيل عليها بعض الفيديوهات التى تجيدعملها فى شأنك الخاص على سبيل المثال تعمل كهربائى صور فيديومن هاتفك وحمله على قناتك فى اليوتيوب لتعرف الناس كيف يفعلون وتفيدهم .
 
أيضآ إذا كنت تعمل فى مجال السباكة أو الحلاقة أو النجارة أو الحدادة أو الخياطة يريد الكثيرين من الناس تعلم مثل هذه الاشياء التى ذكرتها ويبحثون عنها على الانترنت وعلى اليوتيوب ليتعلمون كيف يقضوا حوائجهم اذا أرادو ذلك .
 
وأيضآ اذا كنت تعمل فى مجال الكمبيوتر أو الانترنت أو البرمجة أو السوفت وير أو الموبايلات وعندك أفكار أن تقدمها يمكنك أن تفعل ذلك وتصور نفسك وتشرح عن الافكار التى بحوزتك .
 
كل هذا الذى ذكرته فى الاعلى من أجل جلب المشاهدات إليك والاشتراك فى قناتك بسهولة  وتحقيق الارباح لو تم تنفيذ هذه الأشياء بعناية ستصبح قناتك من القنوات التى نجحت من خلال تقديمك منتج خاص بك أنت .
 
لا تفعل مثل بعض الاشخاص الذين يسرقون الفيديوهات من قنوات اليوتيوب ويعرضونها فى قنواتهم هؤلاء الاشخاص الذين يفعلون ذلك يعرضون قنواتهم للغلق بسبب نشرهم لمحتوى مسروق له حقوق ملكيه طبع ونشر بدون إذن المالك يتم ارسال 3 إنظارات إليهم وتغلق قناتهم .
 
لذلك قلت فى البداية أن تصنع محتوى خاص بك أنت أن تنشىء محتواك الخاص الذى من خلالة يمكنك الربح منه بعد إكتمال عدد مشاهدات قناتك 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك وبعدها يمكنك التقديم فى جوجل أدسنس لتحقيق أرباحك من عملك الخاص بسهولة .
 
هذه هى إحدى طرق الكثيرين ممن لهم قنوات على اليوتيوب فى تحقيق الأرباح من قنواتهم .
لاتنسوا مشاركة المقال على وسائل التواصل لنستفيد جميعآ .
كلمات مفتاحيه
 بحث عن موضوع الانترنت
مفهوم شبكة الانترنت
معلومات الانترنت
ماهي شبكة الانترنت
بحث على الانترنت


كيفية التصفح الأمن على الأنترنت

شرح عمل قناة يوتيوب والربح منها 2019

الربح من الانترنت من جوجل أدسنس عن طريق مدونة بلوجر للمبتدئين

مميزات الانترنت فى حياتنا اليومية

 يمكنك التعليق أسفل الصفحة لأى أستفسار أو أى أقتراحات ومشاركة المقالة للمزيد من أصدقائك ومتابعتنا عبر البريد الالكترونى لديك

التنقل السريع