القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل CALL OF DUTY

 كول اف ديوتي


تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل CALL OF DUTY

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كول اوف ديوتي موبايل :
هذه اللعبة الجميلة التى تم تصميمها للهواتف النقالة ، يمكنك تشغيل الخرائط والوسائط المتعددة للاعبين في أي زمان  وفى أى وقت توجد فى هذه اللعبة الممتعة حوالى ما يزيد عن 100 لاعب أو أكثر و بإمكانك خوض المعارك مع العديد.


 تتمثل اللعبة فى القنص والضرب بلأسلحة المتنوعة باللعبة  كما يمكنك أستخدام ماتريد من الاسلحة والزخائرعلى سبيل المثال  المسدسات والرشاشات الكلاشنكوف والقنابل والزخائر العديدة التى تستطيع من خلالها أن تهزم بها العدو بكل سهولة .

 هذه اللعبة CALL OF DUTY التى أحببتها كثيرآ عند لعبها على جهازى الخاص بى الكمبيوتر فمن خلالها تستطيع أن تشعر بالحماسة والمغامرة أثناء لعبك كول اوف ديوتي من الالعاب المحبوبة لدى الكثير حول العالم .

 ملاين يلعبونها يوميآ مثل لعبة ببجي موبايل هذه الالعاب من الالعاب التى تنمى الذكاء عند الفرد مننا وتنعش الذاكرة ، هذا ما أحسسته أنا شخصيآ ،

 فمن حين لأخر أكون أشعر بالملل ثم أذهب إلى جهازى الحاسوب والعب لعبة كول اوف ديوتي موبايل أشعر أن ذاكرتى تنتعش والملل سرعان ما يتبخر هذا على المستوى الشخصى ، ولكن الكثير حول العالم يعشقون هذه اللعبة التى صدر منها سلسلة من العاب call of dutyk 

لعبه كول اوف ديوتي موبايل تتمتع بحرية اللعب على تليفونك الجوال لا يوجد عبأ فى هذا فهذا الاصدار الممتع يتوفر على أجهزة كثيرة من الهواتف الذكية ، وأصدارات عديدة أخرى يمكنها ذلك . 

كما أن لعبة كول اوف ديوتي موبايل تتميز بالجودة الرائعة جودة HD العالية التى تستخدم عناصر التحكم القابلة للتخصيص مثل : 

الدردشة الصوتية أثناء اللعب والنصية أيضآ والرسومات الجميلة والصوت الثلاثى الابعاد ،كما يمكنك لعبها على مواقع التواصل العديدة يمكنها لعبها على البث المباشر ليروا أصدقائك مهارتك أثناء اللعب كذلك .

 بأمكانك كلاعب تلعب هذه اللعبة الممتعة على هاتفك النقال أن تستمع بالمغامرة والتشوق ، كما أن اللعبة مجانية وبأمكانك تنزيلها من متجر جوجل بلاى مجانآ بدون أى مصاريف والاستمتاع بها .

يمكنك تحميل المزيد من التطبيقات فى قسم تطبقات اندرويد



 تحميل اللعبة من هنا جوجل بلاى

 
يمكنك أيضآ أن تشارك هذه المقالة لأصدقائكفى مواقع التواصل


التنقل السريع