القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تمديد عمر البطارية الخاصة بجهازك الايفون


طريقة كيفية الحفاظ على بطارية هاتفك


طريقة تمديد عمر البطارية الخاصة بجهازك الايفون



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعنا اليوم عن كيفية الحفاظ على بطاريات الهاتف الخاص بنا ، إن الحفاظ على عمر بطارية هاتفك الجوال يمكن أن يوفر لك بعض المال،
 قد يكون تغير بطاريات هذه الأجهزة مكلفًا نوعآ ما غالبًا ما يكون شراء  آيفون جديد مثل الهاتف أو الكمبيوتر PC المحمول أكثر فعالية من حيث التكلفة.

تستخدم معظم آجهزة آيفون أندرويد بطارية ليثيوم أيون. هذه مدمجة للغاية ويمكنها تخزين تكلفة كبيرة عند مقارنتها بحجمها ، ولذلك السبب يستخدم كل هاتف ذكي يباع اليوم تقنية البطارية هذه. سيساعد استخدام طرق الشحن والتخزين المناسبة على زيادة عمر هذه الأنواع من البطاريات وأيضًا إطالة عمر هاتفك الذكي.

أحد الأخطاء التي يرتكبها الناس هو تخزين هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمول في منطقة ساخنة مثل السيارات خلال يوم صيف حار. من الأفضل إبقاء بطاريات الليثيوم أيون في درجة حرارة الغرفة. 


لا تترك الجهاز في سيارتك عندما يكون الطقس دافئًا. سيارتك مع ارتفاع درجات الحرارة بسبب تأثير الدفيئة. قد تكون درجة الحرارة 75 درجة فهرنهايت فقط في الخارج ، إلا أنها قد تصل إلى أكثر من 100 درجة في سيارتك إذا كانت الشمس مشرقة. 
 
هذا أمر سيء بشكل خاص إذا تركت هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول يشحن في سيارتك.

عندما تحتاج إلى تخزين الجهاز المحمول الذي يستخدم بطارية ليثيوم أيون لفترة ممتدة من الوقت 

 احتفظ بها في مكان بارد. قم بتفريغ البطارية إلى حوالي 40 بالمائة من سعة الشحن. سيكون تخزين بطارية الليثيوم أيون في الثلاجة أمرًا رائعًا 

ولكن لا تقم بتخزينها في صندوق الثلج. افهم أيضًا أن تخزين أيونات الليثيوم المشحونة بالكامل يعني أن البطارية تتأكسد بالمعدل الأقصى.

سيقلل نشاط الأكسدة هذا عمر البطارية وسيضطر في النهاية إلى استبدالها. سوف يكون استبدال مكلفة وغير مريح في كثير من الأحيان. إذا كنت تملك جهازًا أقدم محمولًا ، فقد يكون من الصعب الحصول على بطارية بديلة مصممة لجهازك.

ستفقد البطاريات قدرتها على تحمل الشحنات بمرور الوقت ، حتى لو لم يتم استخدامها. في الواقع ، في بعض الحالات ، ستعمل البطارية التي يتم استخدامها بشكل منتظم طالما لم يتم استخدامها خلال نفس الفترة الزمنية.

في كل مرة تتحلل فيها طاقة البطارية في جهازك المحمول بشكل طفيف. هذا ما كنت اتوقعه. ومع ذلك ، إذا كنت تهتم بشكل صحيح بجهازك المحمول وتفكر في طرق إطالة عمر بطارية الجهاز ، فستوفر المال على المدى الطويل.

إن إطالة عمر الليثيوم أيون المستخدم في هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول سوف يستوعب بعض التكنولوجيا التي تستخدمها. 




التنقل السريع