القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ايمو imo messenger

تحميل ايمو ، imo messenger ، 2020
تنزيل برامج وتطبيقات موبايل
 
تحميل تطبيق ايمو imo messenger


التطبيق الأصغر فى الحجم  وسريع فى أستخدامه أقل لبيانات الموبايل وأسرع وأكثر بكثير من ذي قبل فيمكنك أرسال الرسائل النصية أو الصوتية أو مكالمة صوتية أو مرئية مع أصدقائك وأهلك بمنتهى السهولة والسرعة التى ترجوها بغض النظر عن الجهاز الذى يمتلكونه .

برنامج imo messenger متوافق مع جميع الشبكات الدولية يمكنك من خلاله إرسال الرسائل الفورية مجانآ ويمكنك من استخدام المكالمات الصوتية أو المرئية عبر 2G أو 3G أو 4G أو Wi-Fi.ومكالمات صوتية حتى مع شبكة 2G ومن خلال ذلك أيضآ تتجنب رسوم الرسائل النصية والمكالمات الهاتف ولايوجد رسوم أو إشتراك لكل رسالة أو مكالمة تقوم بأجرائها

ويمكنك أيضآ المشاركة السريعة للصور ومقاطع الفيديو كما يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل الصوتية أو المستندات التى بحوزتك من الانواع الآتية (.DOC  .MP3 ،. ZIP ، .PDF وأنواع مختلفة أيضآ.).

 
كما يمكنك إجراء مكالمات دولية لأى شخص حول العالم مجانآ وبدون رسوم ، كما يمكنك قضاء وقت ممتع بمكالمات الفيديو لأى شخص من أصدقائك أو أهلك  في أى مكان فى العالم
كما يمكنك أجراء المحادثات الجماعية التى تصل الى الآلاف الأعضاء حول العالم ومشاركتهم  مقاطع فيديو والصور والكتب والمستندات .
 
كما أن برنامج  imo messenger يمكنك أستخدامة على ويندوز وماك وأندرويد ويمكنك قرأة وأرسال وأستقبال الرسائل من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك . ويوجد فى البرنامج مزيج من السمات والرموز الجميلة التى يمكنك إختيارها متى شئت.
 
 
هذا التطبيق الأصغر فى الحجم  والسريع فى الاستخدام يأخذ مساحة أقل للبيانات التليفون وأسرع وأكثر بكثير من ذي قبل فيمكنك أرسال الرسائل النصية أو الصوتية أو مكالمة صوتية أو مرئية مع أصدقائك وأهلك بمنتهى السهولة والسرعة التى ترجوها بغض النظر عن الجهاز الذى يمتلكونه .

  تحميل تطبيق ايمو  imo messenger من هنا
 
 
كما يمكنك تنزيل برامج آخرى
 

 

كلمات دلالية 
 برنامج ايمو للايفون
برنامج الايمو للمكالمات
تنزيل ايمو بلس
ايمو ماسنجر
 
 
التنقل السريع