القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة 2 Just Cause كاملة للكمبيوتر مجانآ


Just Cause 2 Free Download





Just Cause 2

 هي لعبة فيديو مفتوحة وعملية تم تطويرها بواسطة Avalanche Studios وتم إصدارها بواسطة Eidos Interactive لأنظمة Microsoft Windows ، Xbox 360. تقدم هذه اللعبة نظام Chaos System ، حيث يجب على اللاعبين إنهاء المهام وإلغاء الملكية الحكومية على Panau for Chaos focus . هذه التركيز هي أساسية لحركة القصة.

Just Cause 2  لعبة مغامرات الحركة العالمية المفتوحة التي تقع على الجانب الآخر من العالم من جزيرة Panau الخيالية في جنوب شرق آسيا. باناو لها تضاريس متنوعة ، من الصحراء إلى جبال الألب إلى الغابات المطيرة. ستلعب دور ريكو رودريغيز الذي يهدف إلى الإطاحة بالدكتاتور الشرير بانداك "بيبي" باناي ومقابلة معلمه توم شيلدون.

يحكم بانو من قبل بانداك "بيبي" باناي الذي يشتبه في أنه قتل والده. هدف ريكو هو التخلص من باناي من منصبه وكذلك تعقب وقتل توم شيلدون. ليجد ريكو شيلدون ، يحالف ريكو نفسه مع العصابات الثلاثة المهيمنة على باناو بما في ذلك الصراصير والحصادون وأولار بويز.

كما هو الحال مع Just Cause الأولى ، للاعب الحرية في التجول في اللعبة ، دون الاضطرار إلى التركيز على قصة اللعبة. يعتمد تقدم اللعبة على الفوضى ، التي تكتسب من خلال إكمال المهام ، وهدم الممتلكات الحكومية ، وجمع العناصر والوصول إلى إنجاز بنسبة 100٪ في المستوطنات والقواعد العسكرية. يستخدم الذكاء الاصطناعي نظام تحضير يسمح للأعداء بأداء مجموعة متنوعة من الإجراءات. يتوفر أيضًا نظام تشوه في الوقت الفعلي وآلية فردية. يجب على اللاعبين الحصول على الأسلحة والمركبات في الميدان.

هذه اللعبة متاحة في Windows و PlayStation 3 و Xbox 360.

مجرد سبب 2 تحميل مجاني

Just Cause 2 Free Download إعداد لعبة الكمبيوتر الشخصي في رابط مباشر واحد للنوافذ. استعد للعبة أكشن أخرى من سلسلة السبب فقط.
مجرد سبب 2 نظرة عامة

Just Cause 2 هي لعبة مغامرات عالمية مفتوحة ومثيرة للغاية. إذا كنت تحب لعب لعبة الحركة ، فإن Just Cause 2 هو واحد من أفضل الخيارات. لأنك ستجد كل صفات أفضل ألعاب الحركة في هذه اللعبة. تنتمي هذه اللعبة إلى سلسلة ألعاب Just Cause وهي الدفعة الثانية من هذه اللعبة. تم تطوير هذه اللعبة من قبل Avalanche Studios ونشرتها Eidos Interactive.

تجري أحداث Just Cause 2 بعد أربع سنوات من أحداث اللعبة Just Cause. في لعبة Just Cause 2 ، يعمل وكيل الوكالة ريكو رودريغيز مرة أخرى في الحدث. ولكن هذه المرة بمهام جديدة. في اللعبة Just Cause 2 ، سيقاتل اللاعب مع الحكومة. هدف اللاعب هو تدمير ممتلكات الحكومة. مما يمنحه النقاط ويساعده على التقدم إلى المستويات الأعلى.

 الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ Just Cause 2.

    نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1
    وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز
    الرام: 2 جيجا   

 مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت

                                                  لتحميل اللعبة
                             


 للبحث عن اللعبة :

 تحميل لعبة 2 Just Cause كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانآ
تحميل لعبة جست كوز Just Cause 2 برابط مباشر 
Just Cause 2 Free Download
تنزيل Just Cause 2 لعبة جست كوز 2 للكمبيوتر برابط ...
تحميل لعبة just cause 2
تحميل لعبة جست كوز Just Cause 2 للكمبيوتر مجانا - جيمز 

 

التنقل السريع