القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القاتل المحترف Hitman Blood Money


تحميل لعبة القاتل محترف Hitman Blood Money


Hitman هي مجموعة من ألعاب الفيديو التي تم تطويرها في أوروبا حيث تكون الشخصية الرئيسية قاتل سادي تم إنشاؤه نتيجة تجارب جينية مختلفة.
أصبح قاتل مخيف

العنوان الرابع للعبة هو Hitman: Blood Money ، حيث يتعين على عميلنا ارتكاب سلسلة كاملة من الاغتيالات ، من بينها نجد الاغتيال الوهمي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية. أفضل شيء في اللعبة هو أنها تحتوي على وضع "الحرية الكاملة" ، حيث يمكنك القضاء على الجميع دون الحاجة إلى القلق بشأن اكتشافهم. ويتضمن أيضًا وضعًا "متسللاً" ، حيث لا يتعين علينا جذب انتباه الناس ، ومزيج من الأوضاع المذكورة أعلاه.

كعامل مميز فيما يتعلق بالإصدارات السابقة من Hitman ، يمكننا الآن كسب المال عندما ننهي مهماتنا ، والتي يمكننا استخدامها لشراء أسلحة جديدة في نهاية البعثات ، لرشوة شهود "مآثرنا" أو لإنشاء هوية جديدة إذا كانت هويتنا "ضائعة".

لعبة Hitman: Blood Money التي تسبب الإدمان بشكل كبير ومع رسومات لا تصدق ، متاحة للكمبيوتر الشخصي وكذلك لأفضل وحدات التحكم في الألعاب المعروفة. في العرض التوضيحي الذي نقدمه ، ستتمكن من تقدير مكونات اللعبة.



تحميل لعبة القاتل محترف Hitman Blood Money

 في الأيام الخوالي ، كان أي جهاز كمبيوتر قديم يشغل لعبة Hitman. امتياز إيدوس التفاعلي الذي يتميز بقتل العقد السيد كلين المعروف فقط باسم العامل 47 تم صنعه عادةً مع وضع أنظمة الكونسول في الاعتبار ، لذلك فإن أي جهاز كمبيوتر يستحق ملحه لم يكن لديه أي مشاكل في تصوير كل أسلاك القتل الشائكة في الإطارات ذات التسامح المقبول. باستثناء بعض مشكلات الأداء ، يتيح لك Hitman Blood Money الانخراط في نفس العلامة التجارية للنشاط الإجرامي الذي جعل الأصل أصليًا.


تلقت البعثات في Hitman Blood Money أكبر قدر من الاهتمام. لا تزال التعيينات مصممة باستخدام نموذج العلامة التجارية للسلسلة "ادخل ، اقتل الناس ، اخرج" ، لكن اللغات المحلية أكثر تنوعًا من أي وقت مضى ، والخرائط معقدة للغاية ونهاية مفتوحة. مواقع مثل عقار المخدرات التشيلي ، ودار الأوبرا في باريس ، وعيادة إعادة التأهيل في كاليفورنيا ، ونيو أورلينز خلال ماردي غرا ، والبيت الأبيض تبدو رائعة ، مع الكثير من التفاصيل في كل غرفة ، وصوت رائع في الغلاف الجوي ، والإيقاعات الصوتية المناسبة للمستوى.

يتميز كل إعداد بعشرات الطرق للوصول إلى أهدافك. وأفضل ما في الأمر أنك لن تضطر أبدًا إلى اتباع النهج المباشر. تسمح لك كل مهمة تقريبًا بإعداد "الحوادث" وإخراج الضحايا على الأرض. احصل على تنكر وقم ببعض الاستكشاف ، وستكتشف قريبًا أنه يمكنك تخطي إطلاق النار على السفير في دار الأوبرا وإلقاء ثريا عليه. اجلس وراء العصابات المتدلية على الشرفات في قارب النهر ، ويمكنك إثارة موجة من "حالات الانتحار". هناك مساحة كبيرة للابتكار الخبيث هنا.


 

متطلبات نظام Hitman Blood Money

 الحد الأدنى من متطلبات النظام من Hitman Blood Money.

    نظام التشغيل: Windows XP و Vista و Windows 7 و Windows 8 و 8.1
    المعالج: Core 2 Duo
    رام: 1 جيجا  

  مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت

                                                        يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر
                                                            من هنا 
                                                        download 

للبحث عن اللعبة
تحميل لعبة القاتل محترف Hitman Blood Money
Hitman 4: Blood Money - Full PC Game Free Download | ...
Hitman: Blood Money - Download for PC Free
Hitman 4 Blood Money - PCDownload
تحميل وتثبيت لعبة Hitman Blood Money
تحميل لعبة هيت مان 4 Hitman Blood Money للكمبيوتر
تحميل لعبة hitman Blood money كاملة من ميديا فاير بحجم صغير





التنقل السريع