القائمة الرئيسية

الصفحات

DriverEasy تحميل


يقوم DriverEasy Professional بتحديث برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك تلقائيًا مع بضع خطوات سهلة. يقوم بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن برامج التشغيل القديمة والمفقودة وغير المتطابقة والتنزيلات ويقوم بتثبيت الإصدارات الحديثة بأمان ، وذلك بفضل نقاط الاستعادة التلقائية والنسخ الاحتياطي لبرنامج التشغيل. يمكنك جدولة عمليات الفحص وتثبيت برامج التشغيل واحدة تلو الأخرى أو مرة واحدة وإزالة برامج التشغيل والمزيد.
الايجابيات

أفضل من الخدمة: بالنسبة إلى technophobes ، فإن DriverEasy أرخص من سعر فني الكمبيوتر كل ساعة ، وربما أقل تخويفًا أيضًا!




 

DriverEasy تحميل


الأجهزة غير المتصلة: يمكن لبرنامج DriverEasy تحديث برامج التشغيل للأجهزة التي قد تكون جزءًا من نظامك ولكن لا يتم توصيله في الوقت ، مثل الهواتف ومحركات الأقراص القابلة للإزالة.

برنامج تشغيل النسخ الاحتياطي واستعادة برنامج التشغيل: تقوم أداة Driver Backup بإنشاء ملفات نسخ احتياطي مخصصة لبرنامج التشغيل يمكن حفظها في مجلدات أو ملفات ZIP. تستخدم أداة Driver Restore لاستعادة التغييرات ، إذا لزم الأمر.
سلبيات

برامج التشغيل الخارجة: الشكوى الشائعة حول الأدوات المساعدة لتحديث برنامج التشغيل هي برنامج التشغيل غير المحدود ، والذي يمكن أن يحدث مع قاعدة بيانات تضم أكثر من 3 ملايين برنامج تشغيل (ولأسباب خارج نطاق البرنامج أو تحكمه). نوصي دائمًا بإنشاء نقاط استعادة وعمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل الموجودة في أي حال.
الحد الأدنى

لا يزال يتعين على المستخدمين الذين لا يرغبون في إجراء صيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم الحفاظ على نظافة أنظمتهم وآمنة وتحديثها. يمكن لبرنامج DriverEasy Professional المساهمة في هذه المهمة مقابل تكلفة أقل بكثير من تكلفة تكنولوجيا الكمبيوتر ، وذلك ببساطة للنظر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وصف الناشر
من تقنية Easeware:

البحث عن برامج تشغيل Windows يدويًا يستغرق إلى الأبد. وأحيانًا ما زلت لا تجد ما تحتاجه. سائق سهل يغير كل ذلك. يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويخبرك عن برامج التشغيل المفقودة أو التي عفا عليها الزمن ، ثم يقوم بتنزيلها جميعًا دفعة واحدة. كل ما عليك فعله هو النقر على زر الماوس مرتين. بعد ذلك ، ستكون على ما يرام.


 تحميل البرنامج 





 يمكنك التعليق أسفل الصفحة لأى أستفسار أو أى أقتراحات ومشاركة المقالة للمزيد من أصدقائك ومتابعتنا عبر البريد الالكترونى لديك للمزيد من المقالات والشروحات والالعاب والبرامج والويندوز والتطبيقات وطرق حل مشاكل الكمبيوتر، والمزيد على موقعنا pc new
 
التنقل السريع