القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Windows 7 للنواتين 32 و 64 Bit برابط مباشر

download



مميزات Windows 7 Professional سهولة فى الاستخدام والحركة لايتطلب مواصفات عالية فى جهازك تشتغل عليه معظم البرامج والالعاب وبرامج الميديا والجرافيك والفوتوشوب حيث انه يتواجد به اشكال كثيرة وخلفيات مميزة يمكنك تغيرها من حين لآخر .

 ويمكنك أيضآ القيام بالعديد من الامور مثل العمل على برامج الوورد وبرامج الاوفيس وبرامج الفوتوشوب Windows 7 يدعم العديد من القوالب والسمات ذو التأثيرات الجميلة التى يمكنك أستعماله والعمل بها وأختيار ماتشاء من التطبيقات المكتبية على سطح المكتب والخلفيات الرائعة التى يمكنك أستعمالها.

إن Windows 7 هو نظام تشغيل تم تطويره وإطروره من قبل Microsoft في عام 2009. وقد تم تصميمه ليكون خليفة لمجموعة أنظمة التشغيل Windows Vista. يعتمد Windows 7 على ميزات Windows Vista وفلسفات التصميم ويضيف العديد من التحسينات على طول الطريق.

 
يستهدف Windows 7 بشكل أساسي مستخدمي Home/Office. كان أول نظام تشغيل Windows يدعم بنية Intel 64 بت. تصميم حكيم، Windows 7 يشبه إلى حد كبير نظام التشغيل السابق Widows Vista، ومع ذلك، فإنه يحتوي على العديد من التحسينات مثل المكتبات وقوائم الانتقال السريع، إلخ.

الأمان في Windows

لقد ابتليت أنظمة التشغيل المستندة إلى Windows دائمًا بمجموعة من العيوب والثغرات الأمنية، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى عدم تصميم الأنظمة مع وضع الحوسبة الآمنة في الاعتبار. وهي أيضاً تحظى بشعبية كبيرة

 تثبيت ويندوز 7 سهل جدا حيث يمكنك أنت تثبيته دون الحاجة   الى فنى صيانة كمبيوتر او شىء من هذا القبيل يمكنك تثبيته من خلال فلاشة usb او من خلال dvd ويتواجد الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب عن تعلم كيفية تثبيت ويندوز 7 يتواجد شروحات كثيرة تعلمك كيف تثبته بكل سهوله وحدك دون الحاجة الى خبير  كمبيوتر او ماشابه ذلك .
 
 

 يمكنك تحميله الآن من هذا الرابط




يمكنك التعليق أسفل الصفحة لأى أستفسار أو أى أقتراحات ومشاركة المقالة للمزيد من أصدقائك ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعى






التنقل السريع