القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يمكن لـ Google مساعدتك في العثور على هاتفك المفقود



لقد خرجت شركة Google Inc. بميزة بحث قابلة للتثبيت بسهولة. باستخدام هذه الميزة يحتاج المستخدمون فقط إلى كتابة أمر البحث عن هاتفي لمعرفة الموقع التقريبي للجهاز. 

عند استلام الأمر تجلب ميزة البحث الجديدة هذه النتيجة وتُظهر المكان كأقرب نقطة على الشاشة. يجب على المستخدم التأكد من قيامه بتثبيت أحدث تطبيق Google Android. بصرف النظر عن هذا 

 يتعين عليه تشغيل خدمة تعقب الموقع في Google Android Manager. ما هذه الميزة الأخرى القادرة على فعلها لمستخدميها في هذه المقالة ، سننظر في هذا التطبيق الجديد بمزيد من التفاصيل لصالح القراء الذين قد يجدونها مفيدة.
البحث في عداد الهاتف المفقود ميزة الهاتف

إذا كنت في غير مكان هاتفك الذكي أو تركته في مكان ما في المنزل ، فلا داعي للذعر. محرك البحث الذي طورته Google سيجده لك في غضون ثوان. يحتاج المستخدمون فقط إلى كتابة الأمر "البحث عن هاتفي في إحدى ميزات محرك البحث لمعرفة الموقع التقريبي للجهاز.


 تحدثت الشركة عن هذه الميزة في منشور المدونة. هي أن ميزة البحث الجديدة تعمل فقط مع هواتف Android. هذا يعني أنه لا يمكن تتبع الهواتف المحمولة التي تستخدم نظام التشغيل الآخر على الإطلاق.

 تساعد هذه الميزة أيضًا المستخدم على قفل البيانات ومحوها إذا تشعر أن جهازه مفقود. الميزة هذه المهمة عن بعد. لا يتعين على المستخدم تقديم تقرير إلى مركز خدمة العملاء لتأمين الجهاز المسروق.

في العادة يتيح Android Device Manager للمستخدم رنين أجهزته من أي مكان. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الوظيفة للعثور على جهاز مفقود. انهم بحاجة للحفاظ على خيار الحلبة. بعد ذلك ، ستجعل الميزة يرن الهاتف لمدة خمس دقائق تقريباً وينتظر رد الجهاز.


 هذه الفترة طويلة بما يكفي لمساعدة الأشخاص في العثور على الهاتف المفقود بسهولة. إلى جانب ذلك ، يتعين على المستخدمين التأكد من تشغيل خدمة التتبع في هواتفهم. من أجل الاستفادة من هذه الميزة يتعين على المستخدمين تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Google على أجهزتهم المسجلة. تعمل وظيفة الرنين بشكل جيد 

مع تعقب المكان للعثور على الجهاز. إذا لم يكن هناك استجابة ، تحذر الميزة المستخدمين من تحديد ما إذا كان يجب عليهم قفل أجهزتهم عن بُعد. بعد الحصول على الرد ، تزيل الميزة البيانات عن بُعد وتغلق الجهاز.


اقرأ أيضآ

 كيفية التصفح الأمن على الأنترنت

شرح عمل قناة يوتيوب والربح منها 2019

الربح من الانترنت للمبتدئين

مميزات الانترنت فى حياتنا اليومية


هل يمكن لـ Google مساعدتك في العثور على هاتفك

كيفية تجنب التعرض للاختراق على الانترنت







يمكنك التعليق أسفل الصفحة لأى أستفسار أوأى أقتراحات ومشاركة المقالة للمزيد من أصدقائك ومتابعتنا عبر البريد الالكترونى لديك






التنقل السريع