القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Windows XP اصلى النسخة الاخيرة

تحميل Windows XP  اصلى النسخة الاخيرة





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعلم أنه تم الغاء الدعم عن ويندوز xp  سنه 2014 إلا أنه ما زال الكثير  جدآ من الناس حول العالم يستخدمونه لخفته المعروفة فى الألعاب والبرامج ويوجد الكثير أيضا من الناس لايريدون تغير ويندوز xp الى الأن،وإذا سألت أحدآ من هؤلاء لماذا لاتغير Windows XP إالى الان؟

 سيقولون أنه يوفر علينا شراء جهاز كمبيوتر جديد أو يوفر علينا ويندوز اكس بى شرامات بعض القطع مثل رامات جديدة وبروسيسور جديد وكارت شاشة والخ .....من قطع غيار الكمبيوتر 
ويقولون أيضا أن باقى الويندوزات الآخرى تتطلب أمكانيات عالية .
 
 
مثل ما ذكرت وأن هذا الويندوز هوالأفضل بالنسبة لنا لسهولتة فى الحركة والسرعة ، وهذا ماعهدنا وشاهدنا فى ويندوز xp فبستطاعتك على سبيل المثال أن تمارس اللعب GAMES على جهازك الحاسوب فى ويندوز اكس بى ببساطة وبأمكانيات بسيطة فهولا يتطلب سوى تثبيته والقيام بالعديد من الاشياء.

لكن ماأنصح به هو أن تأمن الويندوز Windows XP أثناء دخولك على الانترنت وعلى المواقع المتعددة يمكنك أن تحصن Windows XP بالعديد من برامج المضادة للفيروس لضمان مستوى الامان الخاص بك وبجهازك فبأمكانك أن تفعل ذلك على Windows XP.

ويستطيع أى شخص تثبيت الويندوز بمنتهى السهولة واليسر من خلال الفلاشة usb أو من خلال cd او dvd .
وكما قلنا سابقا أن الويندوز يستخدموه ناس كثيرة فى العالم على سبيل المثال فى المحلات التجارية وأحيانآ فى الشركات والبنوك وأيضا فى المنازل لآنه لايتطلب مواصفات عاليه لتشغيله .


لتحميل ويندوز xp     اضغط هنا



 

 تحميل ويندوز Windows XP SP3
   
تحميل Windows 7 Professional عربى 32 bit و 64 bit

 تحميل ويندوز10، 32 و64 بيت
 

 ويندوز 8.1 عربى وإنجليزى نسخ أصلية iso 32 و 64 bit

تحميل اخر نسخة ل Windows XP برابط مباشر

تحميل Windows Vista مضغوط 



 






التنقل السريع